ابراج اليوم الاثنين 2018.8.13 مع توقعات كارمن شماس

ابراج اليوم الاثنين 2018.8.13 مع توقعات كارمن شماس

emanآخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 2:16 صباحًا
ابراج اليوم الاثنين 2018.8.13 مع توقعات كارمن شماس

تعرف على ابراج اليوم الاثنين 2018.8.13 مع توقعات كارمن شماس واعرف ما تخبىء النجوم لاجل ابراج اليوم . ابراج اليوم وكل ما يتضمنه على الصعيد العاطفي والمهني والصحي من موقع ابراج

برج الحمل

الـحــمـــل تضطر اليوم للتعامل مع قضايا الحياة اليومية التي قد بدأت في الأيام السابقة، القمر في برج العذراء لا يسمح لك بالراحة و يذكرك بالوظائف والالتزامات المهنية والصحية . المثلث بين القمر و بلوتو يعطيك القوة والتحدي ولكن تجنب الحامسة المبالغة فيها حماستك المبالغ فيها حتى لا تتسبب بأي سوء للفهم مع زملائك اوتتسبب بالرهاق لصحتك! عاطفيا اليوم يدعمك شريكك ويساعدك على الابتعاد عن الروتين اليومي أو الاعتناء أكثر بنفسك ، لا تفرط الفرصة بالتقرب منه! إذا كنت وحيد فاليوم قد يخلق لك معجبين في مكان عملك .

برج الثور

الـــثـــــور القمر في برج العذراء يساعدك على ملء البطاريات والانخراط في الأنشطة التي تفضلها ، والأهم من ذلك يمكنك الاسترخاء والمشاركة في حدث فني أو بنشاط منزلي يريحك ، المثلث بين القمر و بلوتو سيجعلك تولي اهتماما خاصا لكل ما اخترت التعامل معه اليوم حتى لو كان بسيطاً ويسود حبك لأي شيء تقوم به !..عاطفيا اليوم مثير لك ولشريك حياتك و شغفك سيقربك جدًا منه . إذا كنت وحيد فأحد معارفك الجدد سيعطيك مشاعر قوية قد تجعلك تقع في غرامه !

برج الجوزاء

الـجــوزاء القمر في برج العذراء يعطيك مزاجًا حنينًا يجعلك تتذكر أحداث الماضي ! لا يمكنك أن تختلف مع والديك حول ما قاموا به في الماضي. المثلث بين القمر و بلوتو يعطيك قدرة غير عادية على إقناع الآخرين و بأنك على حق في أي شيء ..عاطفيا اليوم لديك قدرة ممتازة على إقناع شريكك بأي شيء تقوله ، وسيكون من السهل جدا لرأيك أن ينتصر على قضية ستناقشها معه . إذا كنت وحيد قد يبدا أحد معارفك الجدد بالتقرب بهدوء منك وسيصبح “قريبا منك” في حياتك الشخصية.

برج السرطان

السرطان اليوم قد يكون لديك أخبار من أقاربك وتجد الأمر مناسب للتحدث معهم ! القمر في برج العذراء يؤكد على حاجتك للاقتراب من الأشخاص الذين تختارهم من خلال المحادثات والاجتماعات التي ستقوم بها. سيتم إعطاء الأفضلية الخاصة للأقارب والأصدقاء و حتى الجيران المعروفين ، سيساعدك المثلث بين القمر و بلوتو على التركيز على العلاقات وجعلها أقوى. من المرجح أن يكون هاتفك مشغولا أغلب اليوم ..عاطفيا اليوم الاتصال بأحبائك سيحسن علاقتك مع شريكك وسيجعلك تفكر وتتواصلك وكأنكم شخص واحد وليس كشخصين. إذا كنت وحيد سيحاول شخص التقرب منك وقلب علاقة الصداقة الى حب .

برج الاسد

الـــأســـد اليوم منذ الصباح تتعامل مع الالتزامات المالية وتسويات الحسابات . لا يزال القمر في برج العذراء يعزز من فرصك لتحسين أوضاعك المالية من خلال عملك الجاد . يساعدك المثلث بين القمر و بلوتو للوصول لاتفاقيات أو ترتيبات. مهارات التفاوض تكون ممتازة حاول الاستفادة منها عند الحاجة! عاطفيا اهتماماتك اليوم مالية وسيكون لها الدور الأبرز في علاقتك مع الشريك! إذا كنت وحيد ستساعدك قدرتك البديهية على فهم الطريقة التي تحتاجها للتقرب من الشخص الذي تحبه.

برج العذراء

العــذراء القمر في برجك يخلق لك مزاجًا متغيرًا يتغير بسهولة حسب الأشخاص الذين تهتم بهم . المثلث بين القمر و بلوتو سيعطيك إرادة قوية في تعاملك مع المقربين وشريكك. إذا كانت لديك قرارات مهمة في ذهنك فخذ خطوة للوراء واستمع لحدسك لأنه يمكن أن يساعدك في الحصول على القرار الصحيح..عاطفيا اليوم يكون لديك القدرة على التعامل بشكل إيجابي شريك حياتك وهذا سيكون مفيدا للغاية لتبادل الآراء والأفكار بينكم! إذا كنت وحيد يتقرب منك معارفك الجدد بمشاعر شديدة ولن يتركك غير مبالٍ.

برج الميزان

الـميزان اليوم تشعر بالحاجة إلى الهدوء والانعزال قليلاً والاهتمام بصحتك والتفكير بالماضي ، القمر في برج العذراء يجعلك ترغب بإيجاد طريقة للهروب حتى ولو لفترة قصيرة من الحياة اليومية. . سيساعدك المثلث بين القمر و بلوتو على إيجاد التوازن بين ثقتك بنفسك و بين قدراتك . من يوم غد تعود أكثر ثباتًا! عاطفيا اليوم يكون لديك القدرة على فهم كلمات شريكك وخلق جو هادئ معه . إذا كنت وحيد فقد تحن لعلاقة قديمة !

برج العقرب

العقــرب اليوم القمر في برج العذراء يمنحك مزاج ممتاز للتعامل مع أصدقائك ومشاركتهم نشاط مشترك أو في أمر تطوعي. المثلث الذي يشكله القمر مع بلوتو يعطيك القدرة على فهم ما يريده الآخرون منك بشكل بديهي . تكون عاطفي وعليك أن تكون حذرا قليلا / أو لا تطرف! عاطفيا قم بتنظيم أمسية في المنزل مع شريكك اوأصدقائك الأعزاء لقضاء ليلة جميلة! إذا كنت وحيد فقد تلاحظ أن شخصاً من دائرتك الودودة يرغب بالتقرب منك وسيكون من الصعب الهروب من مغازلته!

برج القوس

القـــوس اليوم تبرز لديك الاهتمامات المهنية ولن تترك لك الوقت ولا الرغبة في التعامل مع شيء آخر . القمر في برج العذراء يساعدك على التركيز على التفاصيل التي لها فائدة كبيرة في شؤون عملك. تكون مجتهدًا للغاية وسيساعدك المثلث بين القمر و بلوتو على تجنب الفخاخ في مكان عملك وتكون يقظا لأي دسيسة و مناقشات من “تحت الطاولة” .. عاطفيا يمكن لمناقشة مع شريكك ان تجعلك تفكر بوضع خطة جديدة لتحسين علاقتك معه . إذا كنت وحيد فمن المحتمل أن تتحول علاقة مهنية إلى عاطفية.

برج الجدي

الجـــدي اليوم تجد فرصة للاستراحة من التزاماتك , القمر في برج العذراء يمنحك الفرصة لزيارة الأقارب والتعامل مع أمور الخارجية بشكل أوسع أو الهروب إلى مكان قريب ترتاح فيه مع الأصدقاء. يوم ايجابي لأمور الدراسة والسفر والعلاقات الخارجية والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك ..عاطفيا اليوم تختار فعل شيء مختلف مع شريكك لكسر الملل و الرتابة بينكم . إذا كنت وحيد فسيلعب الأشخاص في بيئتك دورًا مهمًا في تطور معرفة حديثة.

برج الدلو

الــدلـــو اليوم تميل للتعامل مع قضايا الماضي والقضايا التي انتهت. القمر في برج العذراء يجلب لك اتصالاً بمشاعرك العميقة ومع المواقف التي بقيت غير قابلة لتركها . سيساعدك المثلث بين القمر و بلوتو على إدراك أن جروح الماضي هي قوة الحاضر وأن التجارب في الحياة دائماً ذات قيمة. اليوم مفيد أيضًا لحل المشكلات المالية ! عاطفيا اليوم جيد لمناقشة موضوع مهم مع شريك حياتك من الصعب تجاوزه وتهدئته. إذا كنت وحيد فسيتسبب مزاجك الشديد في إحداث تغييرات في حياتك العاطفية.

برج الحوت

الحوت القمر في برج العذراء يطلب منك التواصل مع الأشخاص من حولك سواء زملاءك أو شريكك ، المثلث بين القمر و بلوتو سيجعلك تقترب بشغف من أي مسألة مهمة . تكون مهتما بشكل خاص في القضايا المتعلقة بالعلاقات والشراكة بين الأشخاص. ما تحتاجه هو الانتباه من الإفراط بالضغط على أحبائك بسبب اهتمامك الهائل بهم..عاطفيا اليوم سيكون شريكك هو قوتك ، تواصل معه بليونة لأنه سيساعدك بإيجاد مجموعة متنوعة من الطرق للشعور بالسعادة . إذا كنت وحيد يكون لديك القدرة على فهم ما ترغبه بعلاقتك مع أحد معارفك الجدد .

رابط مختصر
2018-08-13 2018-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

eman