حظك اليوم الاثنين 13 آب 2018 منيب الشيخ

حظك اليوم الاثنين 13 آب 2018 منيب الشيخ

emanآخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 1:45 صباحًا
حظك اليوم الاثنين 13 آب 2018 منيب الشيخ

تعرف على حظك اليوم الاثنين 13 آب 2018 منيب الشيخ واعرف ما تخبىء النجوم لاجل حظك اليوم . حظك اليوم وكل ما يتضمنه على الصعيد العاطفي والمهني والصحي من موقع ابراج

برج الحمل

لقد تم إعداد كل شيء في العمل وهو الآن في مرحلة التقدم، وقد تم حل الأمور المعلقة، وسوف تتمكن من حل أية مشكلات جديدة بسهولة. لا تبدأ في الكثير من المشروعات الجديدة، وبدلاً من ذلك، ركز على المهام القائمة وعندئذ سوف تجد الوقت لكل شيء تريد إنجازه.

برج الثور

في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك. لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها. حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي. لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

برج الجوزاء

أنت في أحسن حالاتك في العمل، ويبدو أنك جاهز بالإجابة المناسبة لكل سؤال، والحل السليم لكل مشكلة. يتوجه إليك زملائك يضعون أهمية كبيرة على نصيحتك، ولذلك احذر من أن تصبح منعزل أو بعيد المنال. سوف تكون المساعدة والاحترام اللذان تبديهما للآخرين دائرة كاملة وسوف تعود عليك بالخير.

برج السرطان

في المكتب، نادرًا ما تعاني من التوتر في علاقتك مع زملائك، ويبدو أن العمل الجماعي هذه الأيام غير معقد على الإطلاق وفي غاية الإنتاج. يجب تقوية علاقاتك بزملائك وتقديم المساعدة لهم كلما أمكن. لابد وأن تظهر الأوقات الصعبة في وقت ما، وعندئذ سوف تعتمد بشدة على تعاطف الآخرين.

برج الاسد

أخيرًا يمكنك استقدام أحلامك المهنية وتحقيق خططك الكبيرة، فكل ما تحتاج إليه موجود ويشير إلى النجاح المهني. أنت تشع ثقة وحماس وتستطيع الحصول على دعم الآخرين بهذا الأسلوب العالي. لا ترفض المساعدة من الغريب، فهذا الغريب بالتحديد قد يجعلك أقرب إلى تحقيق أحلامك.

برج العذراء

اليوم تمتلك ذلك الشيء الغامض، فكل من يقابلك اليوم يشعر بذلك ويقدر كل ما تقدمه. يقترب منك الناس بدون تردد، وسيكون مكتبك اليوم كالبيت المفتوح، حيث يدخل الناس ليسألونك أسئلة لا حصر لها، وأيضًا لتقديم الأفكار والعروض والمقترحات. تأكد من رد الاهتمام الذي تحصل عليه، فبهذه الطريقة سوف تظل محبوبًا بين زملائك.

برج الميزان

يتصرف الأشخاص في مجال عملك معك بود، ويبدون مهتمين بما تقوله. يبدو أن روح الفريق عالية اليوم ويتضح ذلك أثناء إنجاز العديد من المهام الجماعية، ولذلك قد ترغب في إنجاز مشروعات أكثر كمجموعة بدلاً من العمل بها بمفردك. سوف ينتج عن ذلك بيئة من الإلهام والتحفيز المتبادل، والذي سوف تشعر من خلالها براحة تامة.

برج العقرب

يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم. يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

برج القوس

إذا كان الزملاء متوترين ويشعرون بالضيق في الوقت الحالي، خذهم جانبًا وتوجه إليهم بالكلمات الهادئة والنصائح المشجعة. فبذلك، سوف تعزز من ثقتك أنت، وتُظهر لهم أنك تقدم على المشروعات بالتفاؤل الصحي.

برج الجدي

لا تشك في نفسك، حتى وإن لم تكن لديك الإجابة الصحيحة في الحال. المشكلات التي تواجهها حاليًا أكبر وأكثر تطلبًا من المتعاد. قد يكون مفيدًا التغاضي عن بعض المبادئ لتوفير مساحة أكبر للإمكانيات الجديدة. اترك لنفسك العنان بحيث تستمد إلهامها من الآخرين.

برج الدلو

يبدو وكأنك تشعر بالحاجة إلى إثبات الذات أكثر في العمل. يجب أن تدرك أنه ليس من الحكمة استخدام أية وسائل ضرورية لتحقيق ذلك، ويجب أن تسأل نفسك ما إذا كانت أفعالك ضرورية دائمًا. لا يجب أن تتعامل بندية مع زملائك دائمًا، فيجب أن تظل متعاونًا وستجد أن الأمور تسير إلى الأفضل.

برج الحوت

أنت تواجه موقفًا مستحيلاً، وسوف تواجه أيضًا مشكلات قد تبدو غير قابلة للحل. احتفظ بهدوئك وخطط لأفعالك بدقة، ولا تحاول تجنب الأمور، بل على العكس، يجب أن تواجه المهام الصعبة. قريبًا قد تكتشف أن بعض المشكلات ليس بالحجم الذي تخيلته في بادئ الأمر.

رابط مختصر
2018-08-13 2018-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

eman