انا بعتذر وبتأسف من حركة حماس ومش هعيد غلطي تاني .. وانا راجع لغزة ...!!

انا بعتذر وبتأسف من حركة حماس ومش هعيد غلطي تاني .. وانا راجع لغزة …!!

emanآخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 9:08 مساءً

بث الشاب عادل المشوخي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيديو اعتذر فيه لحركة حماس بقطاع غزة ووجه اعتذار خاص الى مدير عام قوى الامن الداخلي في غزة توفيق أبو نعيم .

وابدى المشوخي خلال الفيديو اعتذار كبير لحركة حماس ولقادتها على كل ما صدر منه خلال سفره مؤكدآ عودته الى قطاع غزة نهاية الاسبوع الحالي ليعيش في غزة .

وأوضح المشوخي أن قائداً بارزاً في حماس وعده باستقباله عند بوابة المعبر لايصاله إلى منزله ، وأنه لن يتم محاسبته على كل ما صدر منه من أخطاء ، متعهداً بفتح صفحة جديدة بيضاء مليئة بالحب .

الفيديو لاقى ترحيبا كبيرا وانتشاراً واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي انتشر بشكل كبير بين عدد من صفحات الاخبارية عبر الفيس بوك.

يذكر أن المشوخي غادر قطاع غزة قبل عدة أشهر من أجل العلاج بالخارج ، فقد كان يبث عبر حسابه الشخصي عدد من الفيديوهات المصورية الذي ينتقد فيها حركة حماس داخل قطاع غزة.

رابط مختصر
2018-08-12 2018-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

eman