الكشف عن حقيقة وجود تقليصات على مستفيدي الشؤون الاجتماعية في غزة

الكشف عن حقيقة وجود تقليصات على مستفيدي الشؤون الاجتماعية في غزة

adminآخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 12:05 مساءً
الكشف عن حقيقة وجود تقليصات على مستفيدي الشؤون الاجتماعية في غزة

كشفت وزارة الشؤون الاجتماعية في غزة حقيقة وجود تقليصات استهدفت الأسر المستفيدة من مخصصات الشؤون الاجتماعية.

ونفى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بغزة يوسف إبراهيم، وجود أي تقليصات من قبل الوزارة استهدفت الأسر التي تحصل على “مساعدات الشؤون” في القطاع، مشيرا إلى أن هناك حجوبات على الأسر تمّت بشكل طبيعي.

وأوضح في تصريحات خاصة اليوم الأحد، أن هذه الحجوبات جاءت نتيجة دراسة ميدانية أجراها الباحث الاجتماعي، وتم اكتشاف بأنه هناك تجديدا على دخل الأسرة وبالتالي أصبح لديها مصدر دخل.

وأضاف أن كل أسرة تم حجبها من قبل الوزارة، لديها إمكانية تقديم استئناف للباحث الاجتماعي مرة أخرى، للنظر في المعلومات المتوفرة لدى لجنة الحجب.

وأكد إبراهيم أن عدد الأسر التي تم حجبها في هذه الدفعة بلغ 200 أسرة، وذلك لأسباب طبيعية ونتيجة توصية من الباحث الاجتماعي، مجددا تأكيده بأنه أصبح لديهم مصادر دخل أو ما سماه “تعارضات في مصادر الدخل”، ويعني الحصول على دخل من مؤسسات أخرى مثل مؤسسة الشهداء والجرحى أو هيئة التقاعد.

رابط مختصر
2018-08-12 2018-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin