توقعات الابراج اليوم الاحد 12 اغسطس 2018 ماغي فرح

توقعات الابراج اليوم الاحد 12 اغسطس 2018 ماغي فرح

adminآخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 11:46 مساءً
توقعات الابراج اليوم الاحد 12 اغسطس 2018 ماغي فرح

تعرف على توقعات الابراج اليوم الاحد 12 اغسطس 2018 ماغي فرح واعرف ما تخبىء النجوم لاجل توقعات الابراج اليوم . توقعات الابراج وكل ما يتضمنه على الصعيد العاطفي والمهني والصحي من موقع ابراج

برج الحمل

القمر في برج العذراء لن يسمح لك بالملل بسبب جدولك المزدحم والتزاماتك ! من المرجح ان تأتيك فرص في عملك ! يوم جيد للتعامل مع قضية تجارية وستولي اهتمامًا بالتفاصيل ! صحيا تحتاج إلى رعاية صحتك أكثر .

برج الثور

تشعر بطاقة القمر المفيدة ! يوم يجلب لك الفرص للقاء أشخاص جدد ! استفد من هذا اليوم في الترويج للقضايا الشخصية او للقاء رومانسي لا ينسى والتعرف على أشخاص جدد .

برج الجوزاء

تحتاج إلى قضاء بعض الوقت مع عائلتك او القيام بزيارة والتواصل مع الآباء والأمهات أو حل قضايا عائلية بهدوء بعيدا عن العصبية!

برج السرطان

يمكنك قضاء المزيد من الوقت على الاتصالات والتفاوض على أمور تجارية والتعبير عن نفسك وعن أفكارك. تكثر مكالماتك الهاتفية مع أصدقائك وأخواتك أو بعض الأقارب لترتيب اجتماع ! يوم ممتاز للمحادثات !

برج الاسد

هناك فرصة كبيرة لتحصل على مكافاة في عملك اوعرض للعمل ! اليوم جيد للحصول على المال وشراء المشتريات وإعطاء أقاربك الهدايا !

برج العذراء

تهتم بتحسين مظهرك وجمالك لتتألق . القمر في برجك يعطيك الأولوية للتفكير باحتياجاتك ورغباتك. وم جيد للتعرف على أشخاص جدد وتمتين العلاقات مع أحبائك أو للقيام برحلة !

برج الميزان

تحتاج إلى العزلة للتأمل , من المستحسن إيجاد المزيد من الوقت للراحة والسماح لنفسك بالاسترخاء والاهتمام بصحتك اكثر , مساءا يمكنك حل مشاكلك العائلية

برج العقرب

اليوم مناسب لتوسيع محيطك الودود والتعرف على أشخاص جدد . تهتم بالتواصل مع أصدقائك والشريك والبروز اجتماعيا ووضع الخطط لمستقبلك

برج القوس

القمر في برج العذراء يؤكد على حاجتك للاعتراف الاجتماعي والمهني. قد تحتاج إلى تحمل المزيد من المسؤوليات في المجال المهني وستجد المكافأة على جهودك . اليوم جيد جدا لرجال الأعمال برج الجدي

من المستحسن توسيع إمكانيات آفاقك والتفكير بالسفر، زيارة الأماكن الروحية . يمكنك تكوين صداقات جديدة و تشعر بالشعبية الكبيرة ضمن محيطك !

برج الدلو

القمر في العذراء يساعدك على استعادة ثقتك بنفسك والضغط بقوة على قدميك والقضاء على مخاوفك والأخذ زمام الأمور . اليوم جيد أيضا لترتيب القضايا المعلقة المتعلقة بمنزلك والمشاكل المالية و الضرائب والنفقة، الخ. و يمكنك إيلاء اهتمام خاص لأمورك الحميمة.

برج الحوت

يمكنك العمل على تطوير العلاقات الشخصية والتجارية و أي اتصالات مع العالم الخارجي ولكن حاول تجنب المشاحنات مع الشركاء وخصوصا عاطفيا !

رابط مختصر
2018-08-11 2018-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin