الدفاعات الجوية السورية تسقط طائرة استطلاع اسرائيلية

الدفاعات الجوية السورية تسقط طائرة استطلاع اسرائيلية

emanآخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 9:02 صباحًا
الدفاعات الجوية السورية تسقط طائرة استطلاع اسرائيلية

اكدت مصادر عسكرية في الجيش العربي السوري ان الدفاعات الجوية تصدت لهدف معاد في منطقة دير العشائر الحدودية مع لبنان .

واكدت وكالة سبوتنك السورية , في كل من قرى الأسد وقدسيا والديماس وجديدة بابوس وجميعها بلدات تحاذي طريق دمشق – بيروت السريع سماعهم انفجار الصواريخ بالهدف المعادي .

=كما أفاد مصدر ميداني، بأن الدفاعات الجوية، أطلقت صاروخين باتجاه الهدف وأسقطتاه، مشيراً إلى أن العمل جار حالياً للتحقق من ماهيته، بعدما توجهت الوحدات المختصة إلى موقع الإسقاط الذي يتسم بوعورته لوقوعه بين الجبال والتلال الحدودية بين سوريا ولبنان.

وقال مصدر أمني: “إن الدفاعات الجوية، أسقطت طائرة استطلاع إسرائيلية، اخترقت الأجواء السورية، قادمة عبر الحدود اللبنانية في منطقة دير العشائر أقصى غرب دمشق”.

وكانت الدفاعات الجوية السورية، أسقطت في الثاني من شهر آب/أغسطس الجاري طائرة استطلاع إسرائيلية فوق الأراضي السورية على بعد 17 كم من الحدود اللبنانية غرب دمشق، وهي المنطقة ذاتها التي حاولت طائرة الاستطلاع اليوم اختراق الأجواء السورية عبرها.

رابط مختصر
2018-08-11 2018-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

eman