سرايا القدس ومعركة البنيان المرصوص " بطولات وانجازات "

سرايا القدس ومعركة البنيان المرصوص ” بطولات وانجازات “

emanآخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 12:43 مساءً
سرايا القدس ومعركة البنيان المرصوص ” بطولات وانجازات “

ما زالت حرب 2014 حاضره في عقول أهالى قطاع غزة من حيث جرائم الاحتلال والمجازر والقتل وتدمير البيوت .. ومن ناحية اخرى هناك مجاهدين ورجال بقطاع غزة استطاعو تدفيع الاحتلال الثمن وايقاف العدوان والانتصار عليه وظل هؤلاء المجاهدين وبطولاتهم حاضرين في عقول اهالي غزة وجنود الاحتلال والكيان الاسرائيلي كيف لا وقد استطاعت المقاومة الفلسطينية ومن بينها سرايا القدس على ضرب جميع المدن المحتلة وتطبيق الرعب والخوف والهروب الى الملاجئ في جميع المدن الاسرائيلية حتى وصل ذلك الى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو حيث هرب مسرعا امام الصحفيين وفي لقاء تلفزيوني فور أطلاق صافرات الانذار معلنه قدوم صواريخ المقاومة .

سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين مع بداية العدوان العسكري الاسرائيلي على قطاع غزة تجهزت سرايا القدس مع المقاومة الفلسطينية لتصدي للعدوان الاسرائيلي واطلقت على المعركة اسم معركة البنيان المرصوص وبدأ مجاهديها باطلاق الصواريخ نحو العدو والتصعيد كلما صعد العدو وارتكب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني وقد صمدت سرايا القدس حتى اللحظات الاخيرة وظلت صاحبة تواجد قوي في ارض الميدان حيث وصل عدد الصواريخ التي اطلقتها سرايا القدس الى 3249 صاروخ خلال المعركة .

وهنا تفصيل لما قدمته سرايا القدس خلال المعركة وتم الاعلان عنه

1- أطلقت سرايا القدس 62 صاروخ من صواريخ بعيدة المدى والتى تستهدف على وجه الخصوص مدينة تل ابيب والصواريخ المستعمله هي ” براق 100 – براق 70 – فجر 5 “

2 – 1572 صاروخ قصير المدى يستهدف مناطق غلاف غزة من نوع 107

3 – اطلقت سرايا القدس 884 قذيفة هاون على حشود جيش الاحتلال الاسرائيلي وكان سلاح قذائف الهاون صاحب تاثير كبير خلال المعركة

4 – اعلنت سرايا القدس عن اطلاق 60 صاروخ c8k وهو صاروخ اوروبي الصنع ذو مواصفات عالية

5 – اطلقت سرايا القدس 665 صاروخ جراد الذي يدخل المستوطنين على مسافة 40 كيلو متر تحت مرمى صواريخ المقاومة وهيا المنطقة التى تاتي بعد ما يسمى مناطق غلاف غزة .

6 -اعلنت سرايا القدس عن اطلاق 4 قذائف ملوتكا و قذفتين كورنيت

بالاضافة الى عشرات عمليات القنص لجنود الاحتلال وعشرات الكمائن التي استعملت سرايا القدس بهم العبوات الناسفة وقذائف RBG

ويؤدى هذا العمل البطولى من سرايا القدس خلال التصدي للعدوان الاسرائيلي الى قتل 32 اسرائيلي وتكون سرايا القدس من ابرز المشاركين في عمليات التصدي للعدوان ويحسب العدو لهم وللمقاومة الفلسطينية الف حساب

رابط مختصر
2018-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

eman