تعرف على الابراج التي لا تسامح ابدا

تعرف على الابراج التي لا تسامح ابدا

emanآخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 8:51 مساءً
تعرف على الابراج التي لا تسامح ابدا

زوارنا الاعزاء يسعدنا اليوم ان نقدم لكم اليوم عبر موقع يوميات فلسطينية الابراج التي لا تسامح ابدا حي ان من الصعب على بعض الابراج مسامحة من اساء اليهم فيحملون الأحقاد في قلوبهم لوقت طويل، كما يحاول البعض منهم الانتقام أو التصرف بالمثل مع الشخص الذي أساء إليه

تعرفي على الأبراج التي لا تسامح أبدا من أساء إليها:

الحمل:

من الأبراج الحادة الطباع التي لا تسمح لأحد أن يقلل من شأنها. امرأة هذا البرج لن تنسى أو تسامح في يوم من الأيام شخصا قام بأذيتها، فهي تعلن عن غضبها على الفور وتحمل الحقد في قلبها مدى الحياة.

الثور:

المرأة الثور امرأة قوية وعنيدة وتتصرف بعدائية مع من قام بأذيتها، ولكن تسامحه أبدا، كما يمكن أن لا تتكلم معه طول حياتها ولو كانت تراه بشكل يومي.

السرطان:

السرطان من الأبراج المحبة والمخلصة للأصدقاء، وتتأثر امرأة السرطان إذا جرح مشاعرها شخص قريب أو قام بخيانتها أو غدرها، فسترفض رؤية وجهه ثانية، ولأن برج السرطان يعيش دائما دور الضحية فإن جرح مشاعره ليس بالأمر الصعب، وفي حال تمت مضايقته فسيحمل الحقد في قلبه.

العقرب:

العقرب له متعة خاصة في حمل الأحقاد، فهو بالتأكيد سينتقم منك إذا قمت بأذيته، ولن ينسى لك هذا الموقف مدى حياته، كما أنه سيفقد الثقة في جميع من حوله. فهو يكره ويحمل الأحقاد ويخطط للانتقام بأبشع الطرق ممن ألحقوا به الأذى.

الدلو:

الدلو يكره الوعود الكاذبة ، فأي شخص يجعل الدلو يتأمل بأمر ما ثم يحطم آماله بالكذب سيجد الحقد الأزلي بانتظاره. كما يشعر الدلو بالألم الكبير إذا تأذى من أقاربه لكنه لا يعبر عن ذلك بالانتقام أنما يتعامل معهم ببرود شديد حتى لو اعتذروا ملايين المرات

رابط مختصر
2018-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

eman