الابراج الاكثر وفاء و الابراج الاكثر خيانة

الابراج الاكثر وفاء و الابراج الاكثر خيانة

emanآخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 8:54 مساءً
الابراج الاكثر وفاء و الابراج الاكثر خيانة

زوارنا الاعزاء يسعدنا اليوم ان نقدم لكم اليوم عبر موقع يوميات فلسطينية الابراج الاكثر وفاء و الابراج الاكثر خيانة حيث ان العلماء قد قسموا الابرا الى ثلاثة اقسام من حيث درجة وفائهم، القسم الأول خصصوه للأبراج الوفية، القسم الثاني للأبراج الوفية القابلة للخيانة، والقسم الأخير للأبراج الخائنة.تعرفي في السطور التالية في أي قسم يصنف برجك

صنف علماء الفلك كل من برج الجدي والسرطان والثور والعذراء في خانة الأبراج الأكثر وفاء، فهم يظهرون مشاعرهم الصادقة دائما للآخرين، ويحتاجون بشكل دائم إلى الدعم والأمان من طرف شركائهم، لأنهم أوفياء .

-الأبراج الوفية القابلة للخيانة:

نقصد بها تلك الأبراج التي يظهر مواليدها الوفاء إلى أن تشهد حياتهم ما يجعلهم يقترفون فعل الخيانة،فهم لا يتمتعون بالحصانة على هذا الصعيد. فهم أوفياء لكنهم لن يكونوا بمنأى عن الخاينة في حال توفرت الظروف التي تشجعهم على فعل ذلك.

-الأبراج الأكثر خيانة:

الحمل والجوزاء والدلو والحوت، أبراج تميل إلى الخيانة بطبعها، فهم غير قادرين على بناء علاقة زوجية مستقرة ودائمة

رابط مختصر
2018-06-10 2018-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

eman