حماس: ليعلم العدو الصهيوني أن خلف المسيرة رجال وبنادق وصواريخ

حماس: ليعلم العدو الصهيوني أن خلف المسيرة رجال وبنادق وصواريخ

adminآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 11:40 صباحًا
حماس: ليعلم العدو الصهيوني أن خلف المسيرة رجال وبنادق وصواريخ

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس محمود الزهار ان مسيرة العودة سلمية وتكتسب قيمتها بالبندقية التي تحميها ولو ان هذه السلمية بدون أظافر او كتائب وسرايا لمسحوها .

وقال الزهار في تصريح صحفي له مساء السبت :”ليعلم العدو الصهيوني أن خلف المسيرة رجال وبنادق وصواريخ وهم لا يستطيعون أن يتخطوا الحدود”. وأضاف “مسيرة العودة الكبرى مستمرة حتى تحقيق أهدافها، مشدداً على ضرورة تطويرها بكل الوسائل. وتابع قائلاً :”مسيرة العودة الكبرى لن تقبل إلا بتحرير فلسطين كل فلسطين وليس أقل من ذلك شبر واحد”، مشدداً على أن الشعب الذي يصمم على المستحيل يحققه. وأكد أن يومي 14-15 مايو القادمين سيثبتا إرادة الشارع الفلسطيني المشارك في مسيرة العودة، قائلاً: “يوم الاثنين القضية ليست عدد كبير أو صغير، بل إرادة الشارع كلها مع هذه المسيرة، وسيثبت ذلك”. ودعا الزهار، الأهالي والشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية إلى المشاركة في مسيرة العودة قائلاً: “لابد أن تحملوا هذه المسيرة على أكتافكم، فيوم ضربنا هنا كنتم أنتم السند بعد الله تعالى لنا”. ووجه الزهار التحية إلى اللاجئين الفلسطينيين الذين خرجوا شرق النهر (الأردن) واجتمعوا بالآلاف ليؤكدوا حقهم في فلسطين كل فلسطين، ويلفظوا الشتات، وليقولوا إن حق العودة لم ولن يسقط. يشار إلى أن “مسيرات العودة الكبرى” انطلقت في غزة يوم 30 آذار/ مارس الماضي، فيما من المقرر أن يشهد يوما 14 و15 مايو، أكثر من 40 تظاهرة في العالم في الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية. وقتل العدو 54 فلسطينيا، وأصابت 9500 خلال مشاركتهم في فعاليات المسيرة المتواصلة منذ 30 آذار/ مارس الماضي، قرب الخط الزائل الذي يفصل قطاع غزة عن الأراضي المحتلة عام 1948.

رابط مختصر
2018-05-13 2018-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin