محيسن : هذا ما ننتظره من حركة حماس

محيسن : هذا ما ننتظره من حركة حماس

adminآخر تحديث : الثلاثاء 1 مايو 2018 - 10:40 صباحًا
محيسن : هذا ما ننتظره من حركة حماس

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) الدكتور جمال محيسن، أن الباب ما زال مفتوحاً أمام حركة حماس لتعود إلى الصف الوطني، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يكون هناك عاقلون في حماس ليعودوا إلى رشدهم.

واعتبر محيسن، أن تحقق النصاب في الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني وانعقادَه رغم كل الظروف ومحاولات التشويش نجاحاً واضحاً في الحفاظ على البيت الفلسطيني وقطع الطريق على كل المؤامرات بما فيها صفقة العصر.

وقال محيسن: إن هذه الدورة ستجدد الأطر القيادية لتكون قادرة على حمل عبئ المشروع الوطني في ظل التحديات الراهنة، داعياً لاختيار جدي لأعضاء اللجنة التنفيذية القادمة دون مجاملة أو خجل.

وأضاف محيسن أن البرنامج السياسي الذي سيتبناه المجلس الوطني في هذه الدورة سيستند إلى قرارات المجالس المركزية السابقة وخطابات الرئيس محمود عباس والتي تعبر كلها عن الثوابت الوطنية التي لا تراجع عنها.

رابط مختصر
2018-05-01 2018-05-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin