الحية يرد على تهديدات الاحتلال لقادة حماس ومسيرة العودة

الحية يرد على تهديدات الاحتلال لقادة حماس ومسيرة العودة

adminآخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 10:28 مساءً
الحية يرد على تهديدات الاحتلال لقادة حماس ومسيرة العودة

رد عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، على تهديدات قادة الاحتلال الإسرائيلي للمشاركين في مسيرة العودة المقرر انطلاقها غدا الجمعة.

وأكد الحية خلال جولة له على الحدود الشمالية لقطاع غزة ، مساء اليوم الخميس، أن هذه التهديدات لن تثني الفلسطينيون على المشاركة في مسيرة العودة.

وقال الحية: ” لا التهديدات ولا الحصار، ولا الوعيد، ولا التهديد، ولا محاولات كي الوعي، ولا صفقة القرن ، ولا انشغال العالم عنا، يثنينا عن حقنا في أرضنا والعودة إليها”.

وأوضح الحية أن هذه المسيرة تحمل رسالة سياسية ورسالة إنسانية لكل العالم، “لنقول للعالم ها نحن لا زلنا نطالب بحقنا بعد 70 عاما”.

وأضاف: ” هذه الأرض يفصلنا عنها سلك باطل زائل سيزول إن شاء الله”.

وأكد الحية أن الفلسطينيين مصممين على هذه المسيرة “التي نقول عنها سلمية بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى”، مستدركا: ” لكن نحن لا نقول إن الشعب الفلسطيني ستقعده هذه التهديدات أو هذا الوعيد من قادة الاحتلال والقتلة والمجرمين”.

وتابع الحية: ” لتسير المسيرة بسلميتها غدا، وإذا ما تطورت الأحداث فلكل حادث حديث”.

وبشأن تهديدات الاحتلال لقادة حماس، وصف الحية هذه التهديدات “بالمضحكة” لقيادة الشعب الفلسطيني وحماس، مضيفا: ” منذ متى كانت هذه التهديدات تخيف أطفال فلسطين، حتى تثني رجال فلسطين الذين قضوا حياتهم وشبابهم من أجل فلسطين”.

رابط مختصر
2018-03-29 2018-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin