مستوطنو غلاف غزة يغادرون منازلهم بسبب الأوضاع الأمنية على حدود غزة

مستوطنو غلاف غزة يغادرون منازلهم بسبب الأوضاع الأمنية على حدود غزة

adminآخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 9:47 مساءً
مستوطنو غلاف غزة يغادرون منازلهم بسبب الأوضاع الأمنية على حدود غزة

كشفت مصادر عبرية، أن مستوطنين في مستوطنات غلاف قطاع غزة غادروا منازلهم وتوجهوا إلى مدن وسط الكيان الصهيوني لحين السيطرة على الأوضاع الأمنية المتوترة.

ومن المقرر، أن تشهد المنطقة المحاذية للسياج الأمني بين القطاع والكيان مسيرات حاشدة بذكرى يوم الأرض تحت عنوان “مسيرة العودة الكبرى”.

وذكر مراسل القناة الـ14 الإسرائيلي، أور هيلار من مستوطنة “ناحل عوز” شرق مدينة غزة، مساء اليوم الخميس، أن “هناك قلقا كبيرا في الجيش الإسرائيلي حول سبل التعامل ومواجهة المتظاهرين الفلسطينيين”.

وأشار المراسل، إلى أن مستوطني الغلاف غيروا خططهم للاحتفال بليلة عيد الفصح اليهودي، مشيرا إلى أن ضيوفهم متخوفون من القدوم لزيارتهم في العيد.

ومن المقرر أن تنطلق صباح يوم غد الجمعة مسيرات حاشدة للاجئين الفلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة ولبنان وسوريا ودول أخرى باتجاه حدود فلسطين المحتلة عام 1948 وذلك بمسيرات أطلق عليها اسم “مسيرة العودة الكبرى”.

رابط مختصر
2018-03-29 2018-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin