بيان صادر عن عائلة الحواجري بشأن نتائج التحقيقات حول تفجير موكب الحمد الله

بيان صادر عن عائلة الحواجري بشأن نتائج التحقيقات حول تفجير موكب الحمد الله

adminآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 11:47 مساءً
بيان صادر عن عائلة الحواجري بشأن نتائج التحقيقات حول تفجير موكب الحمد الله

بيـــان من عائلــة الحواجــري …

تنويه

نحن في عائلة الحواجري – قرية الجمامة نفتخر بإبننا الشهيد الرائد في جهاز الأمن الداخلي: زياد أحمد الحواجري وبخصوص ما ورد من أسماء في مؤتمر وزارة الداخلية حول نتائج التحقيقات الخاصة بتفجير موكب الحمد الله لكل من المتهمين محمد ومعاذ الحواجري لم تربطنا بهم أي صلة قرابة وهم من قرية برير وأن الأمر تشابه في الأسماء، ونثمن دور الأجهزة الأمنية الكبير فى الكشف عن ملابسات الجريمة.

عائلة الحواجري – قرية الجمامة

ويذكر أن عائلة الحواجري نشرت الأسبوع الماضي بيان آخر وكان نصه التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴾ بيان صادر عن عائلة الحواجري

يا جماهير شعبنا الصابر ..

في ظل هذه الظروف الصعبة والحصار الظالم ، تطل علينا فئة مارقة ضالة وخارجة عن الصف الوطني والقانون ، لتعيث في الأرض فساداً ، وتعبث بأرواح الناس الأبرياء ، من أجل إعادة الفلتان الأمني من جديد ، ونحن في عائلة الحواجري نحتسب عند الله تعالى ابننا الشهيد المجاهد / زياد أحمد الحواجري ” أبو مصعب ” ورفيق دربه الشهيد المجاهد / حماد أحمد أبو سويرح ولا نزكي على الله أحداً.

اللذين ارتقيا شهيدين أثناء تأدية واجبهما الوطني على أيدي هذه الفئة، صباح يوم الخميس 4 رجب 1439 هـ الموافق 2018/3/22 م .

لنؤكد على ما يلي :

1- نُثمن جهود ودور الأجهزة الأمنية في ضبط الأمن واستقرار القطاع من أجل تقوية الجبهة الداخلية .

2- نطالب الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد على هذه الفئة الضالة والمارقة والدخيلة على المجتمع الفلسطيني .

3- نطالب الأجهزة الأمنية بوضعنا في آخر التحقيقات ، والكشف عن ملابسات الجريمة النكراء ، ومن يقف خلفهم ، والقصاص من كل من كان له يد في هذه الجريمة انطلاقاً من قوله تعالى: ﴿ وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴾ .

4- نشكر أبناء الشعب الفلسطيني الصابر بالوقوف معنا في المصاب الجلل ، ونطالبهم بمتابعة أبناءهم حتى لا يقعوا ضحية لأفعال هذه الفئة .

وإننا في عائلة الحواجري نؤكد على وقوفنا مع القانون ، وتقديم الجناة للعدالة دون تأخير أو تسويف ، ولن نكون عائقاً أمام القانون وسنكون سندا لكم .

﴿ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ ﴾

” وحسبنا الله ونعم الوكيل ”

عائلة الحواجري في الوطن والشتات

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin