العميد الداية يقدم اعتذار رسمي لسكرتير الرئيس الخاص وعائلته

العميد الداية يقدم اعتذار رسمي لسكرتير الرئيس الخاص وعائلته

adminآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 8:50 مساءً
العميد الداية يقدم اعتذار رسمي لسكرتير الرئيس الخاص وعائلته

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، إن العميد محمد الداية قدّم اعتذارا رسميا لسكرتير الرئيس الخاص حسين حسين ولعائلته، عما بدر عنه من إساءة بحقه وحق عائلته، نافيا صحة ما نشر عنهم على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الداية في رسالة الاعتذار: “نهديكم أطيب التحيات وأرق الأمنيات لكم ولأسرتكم واعتزازي بالتاريخ المشترك الذي جمعنا سويا، فقد تشرفت بعملنا معا في خدمة الوطن وقائده الشهيد الرمز أبو عمار، وتستمر علاقتنا وحرصنا المشترك تحت راية الرئيس محمود عباس “.

وأضاف “لا أقبل لك ولأسرتك أي اساءة وأعبر لك عن اعتذاري عما بدر مني من اساءة بقصد أو غير قصد بحقك وزوجتك وعائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المأجورة وغيرها، فما يصيبك يصيبني، وإنني على عهد الشهيد أبو عمار وحامل الأمانة الرئيس محمود عباس ملتزما بحماية التاريخ والود الذي يجمعنا وما عشناه من تجارب مختلفة في كنف الآباء المؤسسين”.

وأعرب عن أمله باستمرار العلاقة القائمة على الاحترام المتبادل والمشترك والتقدير الأخوي، لأننا كنا وما زلنا شركاء في الوطن والمحن ولقمة العيش.

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin