موعد صرف رواتب موظفي السلطة عبر البنوك والصراف الألي

موعد صرف رواتب موظفي السلطة عبر البنوك والصراف الألي

adminآخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 11:47 مساءً
موعد صرف رواتب موظفي السلطة عبر البنوك والصراف الألي

أعلن مصدر في وزارة المالية في السلطة الفلسطينية عن صرف رواتب الموظفين عن شهر آذار / مارس عبر البنوك يوم الخميس بتاريخ 05/04/2018 وإحتمالية صرف الرواتب قبل الموعد على الصراف الٱلي يوم الأربعاء بتاريخ 04/04/2018 مع العلم وجود خصومات لهذا الشهر كالمعتاد .

وفي وقت سابق أكد مصدر فلسطيني مطلع على أن السلطة الفلسطينية لن تقوم بتنفيذ أية خصومات جديدة على رواتب موظفيها في قطاع غزة عن شهر مارس الحالي، والذي من المقرر صرفه في الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم.

وأوضح المصدر لمصادر صحفية ” أن رواتب موظفي السلطة لا تندرج ضمن الخطوات التي أعلن الرئيس عزمه إتخاذها خلال خطابه الأسبوع الماضي أمام اجتماع للقيادة الفلسطينية لبحث ملف محاولة اغتيال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لحظة وصوله غزة منتصف مارس الحالي.

وبيّن أن رواتب موظفي السلطة سيتم صرفها بنسبة 70% كما اعتاد الأمر عليه خلال الأشهر السابقة، نافياً أن تشمل الخطوات التي تحدث عنها الرئيس تنفيذ أية خصومات جديدة على رواتب الموظفين

كما كشفت صحيفة معاريف العبرية، أن رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية حسين الشيخ، أبلغ وزير المالية الإسرائيلي موشيه كحلون، أن السلطة ستتوقف عن صرف رواتب موظفيها في غزة شهر أبريل المقبل، إلا أن الوزير الإسرائيلي رفض قرار السلطة، معللاً ذلك بأن إسرائيل لن تكون ضحية النزاعات الداخلية في الأراضي الفلسطينية.

رابط مختصر
2018-03-27 2018-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin