التربية والتعليم تعلن آخر موعد لاستقبال طلبات الوظائف التعليمية

التربية والتعليم تعلن آخر موعد لاستقبال طلبات الوظائف التعليمية

adminآخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 8:59 مساءً
التربية والتعليم تعلن آخر موعد لاستقبال طلبات الوظائف التعليمية

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي، أن آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف للوظائف التعليمية والمهنية والسكرتاريا للعام الدراسي 2018-2019 هو يوم الأحد 1/4/2018، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام.

وأهابت الوزارة، في بيان صحفي، للراغبين بالتقدم للوظائف زيارة الرابط الآتي في موقعها الإلكتروني من هنا، للاطلاع على كامل التفاصيل، مؤكدةً سعيها الدائم والمستمر لتطوير خدماتها، والالتزام بمتطلبات الدقة والسرعة والشفافية، والتسهيل على المواطنين.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يجوز للمتقدم أن يتقدم إلا بطلب واحد فقط في المديرية التي يرغب بالتقدم فيها، موضحةً أن كل من تقدم بطلب سابق؛ عليه الدخول لحسابه الإلكتروني في موقع ديوان الموظفين العام المذكور أعلاه وتجديد طلبه وفق الآلية الجديدة المعتمدة في تقديم الطلبات، وإلّا يعتبر طلبه لاغياً.

ونوهّت الوزارة إلى أنه فيما يخص طلبات مديرية تربية القدس، فإن الآلية تبقى كما كان معمولاً بها سابقاً؛ بحيث يسمح التقدم بهذه الوظائف لسكان مدينة القدس فقط.

ولفتت الوزارة إلى أنه سيتم عقد اختبار للمتقدمين المقبولة طلباتهم حسب الشروط؛ في موعد يتم تحديده لاحقاً، بحيث يخضع المتقدمون للاختبار لمقابلة شخصية طبقاً لاحتياجات الوزارة وضمن الأسس والمعايير المعتمدة فيها.

وأشارت إلى أن المتقدمين لوظائف خاطئة لا تتوافق مع قائمة التخصصات المعتمدة من الوزارة يتحملون مسؤولية ذلك وتعتبر طلباتهم لاغيةً، مؤكدةً في الوقت ذاته أن الطواقم الإدارية والفنية للوزارة ومديرياتها تعمل بكل إمكاناتها لخدمة المتقدمين طيلة فترة استقبال الطلبات، متمنيةً للجميع النجاح والتوفيق.

رابط مختصر
2018-03-27 2018-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin