بالفيديو : الكشف عن تفاصيل جديدة حول حادثة تسلل ثلاثة غزيين الى اسرائيل

بالفيديو : الكشف عن تفاصيل جديدة حول حادثة تسلل ثلاثة غزيين الى اسرائيل

adminآخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 7:55 مساءً
بالفيديو : الكشف عن تفاصيل جديدة حول حادثة تسلل ثلاثة غزيين الى اسرائيل

قالت الاذاعة الاسرائيلية العامة، اليوم الثلاثاء، ان الجيش الاسرائيلي ينظر بخطوة بالغة الى حادث تسلل الشبان الفلسطينيين الثلاثة، الى اسرائيل من قطاع غزة ووصولهم لقاعدة “تسيئيليم” العسكرية في النقب.

ونقلت الاذاعة عن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، قوله ان التحقيق مع الثلاثة شبان لا يزال مستمرا، مشيراً الى انهم من نفس العائلة من رفح، وانه عثر بحوزتهم على ثلاث قنابل يدوية وسكاكين وقطاعات.

وأوضح الناطق العسكري، ان الثلاثة لم يستخدموا هذه الوسائل رغم تمكنهم من ذلك.

ووفقا للإذاعة، يبدو ان الثلاثة الذين القي القبض عليهم قبل ظهر اليوم، قد اجتازوا السياج الأمني المحيط بجنوب قطاع غزة تحت غطاء الضباب الكثيف الذي كان يكتنف المكان خلال ساعات الليل.

من جهته قال عضو “الكنيست” الاسرائيلي عومير بار ليف من حزب المعسكر الصهيوني، إن حادثي تسلل الفلسطينيين وتشغيل خاطئ لمنظومة القبة الحديدية، يدلان على فجوات مثيرة للمشاكل في شبكة الدفاع للجيش.

وأضاف بار ليف الذي يترأس لجنة فرعية للجنة الخارجية والأمن البرلمانية – تعنى بجاهزية الجيش الاسرائيلي، أنه يتوقع أن تقوم أجهزة الأمن بالتحقيق في الحادثين بأسرع وقت ممكن، لتكون جاهزة بشكل صحيح لمواجهة التحديات المتوقعة في الأشهر المقبلة.

من جهته، قال وزير أمن الاحتلال افيغدور ليبرمان في تعليقه على الحادثة : “الموضوع قيد التحقيق وطلبت تسليمي نتائج التحقيق أقصى حد يوم الخميس ولن اتحدث المزيد إلا بعد ظهور النتائج”.

رابط مختصر
2018-03-27 2018-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin