بالفيديو : افيخاي ادرعي يوجه رسالة لسكان قطاع غزة باللغة العربية

بالفيديو : افيخاي ادرعي يوجه رسالة لسكان قطاع غزة باللغة العربية

adminآخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 7:20 مساءً
بالفيديو : افيخاي ادرعي يوجه رسالة لسكان قطاع غزة باللغة العربية

وجه الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي ادرعي مساء اليوم الثلاثاء، رسالة لسكان قطاع غزة باللغة العربية، حول مسيرة العودة الكبرى، المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل.

وقال ادرعي في تسجيل مصور من الحدود الإسرائيلية مع غزة : “في ظل الحديث عن تجمع واضطرابات استفزازية تنوي حماس تنظيمها في الفترة القريبة تحت غطاء مزعوم لاحتجاجات شعبية، فإن الجيش استعد ونصب وسائل مكشوفة وأخرى مستورة، وعزز قواته لمنع اجتياز الحدود”.

وأضاف : “لن نسمح بخرق السيادة الاسرائيلية وسنقوم بتفعيل القوة ان لزم الامر”.

وتابع موجها حديثه لسكان القطاع : “هل حلت حماس مشاكل الكهرباء والمياه والبطالة والنظافة والصرف الصحي لتستخدمكم اداة لصرف انظاركم لعدم قدرتها على حل المشاكل”.

وادعى أن “هذه الاحداث والنشاطات لن تفلح وهي عديمة الفائدة (..) اطلبوا حقكم ممن يواصل قمعكم ولا يبالي في قضاياكم ويوجه اموالكم لحفر الانفاق.. الخيار بأيديكم”، على حد زعمه.

رابط مختصر
2018-03-27 2018-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin