الاحتلال يهدد أهالى غزة فى حال اجتياز الحدود بشكل جماعي الجمعة المقبل

الاحتلال يهدد أهالى غزة فى حال اجتياز الحدود بشكل جماعي الجمعة المقبل

adminآخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 5:58 مساءً
الاحتلال يهدد أهالى غزة فى حال اجتياز الحدود بشكل جماعي الجمعة المقبل

هدد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، سكان قطاع غزة، في حال حاولوا اجتياز الحدود بشكل جماعي يوم الجمعة المقبل.

وقال المتحدث: “لن نسمح باجتياز جماعي وجماهيري للجدار الأمني مع قطاع غزة يوم الجمعة المقبل، أنصح بعدم اختبار قوة ردنا، سنأتي إلى هذه الأحداث من منطلق قوة”.

وتتجهز الفصائل الفلسطينية لمسيرات كبيرة على طول الحدود يوم الجمعة إحياءً ليوم الأرض تحت مسمى “مسيرة العودة الكبرى”، بحسب ما جاء على موقع صحيفة (القدس).

وتستعد إسرائيل في الأيام الأخيرة بقوة، للتصدي لتلك المسيرات التي يتوقع أن تشهد صدامات عنيفة.

وأشار المتحدث إلى أن الجيش قام بالاستعدادات اللازمة، وبتعزيز قواته المختلفة، ويتعامل بجدية مع التحديات الأمنية على حدود غزة، مؤكداً أن “الجيش سيفعل كل ما هو لازم من أجل حماية مواطني دولة إسرائيل”، بحسب قوله.

ووصف جيش الاحتلال “مسيرة العودة الكبرى” بانها استفزاز وفوضى تقف خلفها حركة (حماس) لصرف النظر عن المشاكل التي يعاني منها القطاع من نقص بالكهرباء والمياه والصرف الصحي والبطالة.

رابط مختصر
2018-03-27 2018-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin