ضابط اسرائيلي : جيش الاحتلال بات قريباً للقيام بعملية عسكرية شاملة ضد غزة

ضابط اسرائيلي : جيش الاحتلال بات قريباً للقيام بعملية عسكرية شاملة ضد غزة

adminآخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 5:59 مساءً
ضابط اسرائيلي : جيش الاحتلال بات قريباً للقيام بعملية عسكرية شاملة ضد غزة

قال ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، إن المواجهة العسكرية مع قطاع غزة باتت مسألة وقت، وأن الجيش أقرب من أي وقت للقيام بعملية عسكرية شاملة ضد القطاع، يأتي ذلك في ظل التصعيد المتدرج على جبهة غزة.

وأوضح رئيس مقر القوات البرية والقائد السابق لقسم غزة، الجنرال ايتاي فيروف، خلال اجتماعه بالخريجين من برنامج “يوناتان” التحضيري العسكري، أن كل يوم يمر يبعدنا عن المواجهات العسكرية والحروب السابقة، لكنه يقول: “يقربنا من المعركة القادمة وهذا ليس سوى مسألة وقت”. بحسب ما نشره “عربي 48”.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة “يديعوت أحرونوت” عن الضابط قوله: “لقد دفعنا ثمنا باهظا في عملية الجرف الصامد، ولا يتعين عليك أن تكون رجلا عظيما في الجيش أو شخصا ناشطا بالمخابرات لتكون على دراية بأن هذه الحقول ستعرف الدبابات وجنود المشاة الذين ينتشرون على السياج الحدودي، فالبيوت التي لم يتم ترميمها بعد في غزة من المعركة الأخيرة ستعرف وستواجه ذراع قواتنا في المعركة القادمة”.

ووفقا للضابط الإسرائيلي، فأن النصر لا يقاس بالدبابات ولا يقاس بالفتوحات، بل يقاس بحجم القمح وكمية المحاصيل التي تستخرج من حقول البطاطا أو الجزر أو الفول السوداني، قائلا: “نحن على بعد 800 متر من السياج الحدودي ومن مصانع الأنفاق الضخمة في غزة، وما زلنا هنا، هذا نصر”.

رابط مختصر
2018-03-26 2018-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin