أبو شهلا يكشف حقيقة وجود قرار يمنع توجه الوزراء لغزة

أبو شهلا يكشف حقيقة وجود قرار يمنع توجه الوزراء لغزة

adminآخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 4:01 مساءً
أبو شهلا يكشف حقيقة وجود قرار يمنع توجه الوزراء لغزة

نفى وزير العمل في حكومة الوفاق مأمون أبو شهلا، التقارير التي تحدثت عن وجود قرار من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أو رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بوقف توجه الوزراء إلى قطاع غزة .

اقرأ/ي أيضًا: الرئيس عباس يصدر قرارًا بشأن زيارات مسؤولي السلطة لغزة

وقال أبو شهلا في تصريحٍ خاص: “لا يوجد قرار من رئيس الوزراء أو الرئيس عباس، بمنع الوزراء من القدوم لغزة”.

واستدرك قائلا: “لكن من الممكن أن يكون هناك نوع من التردد لدى الوزراء، بسبب الموقف الذي حدث (تفجير موكب الحمد الله) في غزة”.

وحول سير العمل، قال: “لا شك أن هناك بطء في العمل بالوقت الحالي، لكن لا يوجد قطيعة حتى الآن”، موضحًا أن العمل يتم حاليًا عبر الهاتف.

وبشأن الأنباء التي تحدثت عن وقف رواتب موظفي السلطة في غزة بدءًا من مطلع أبريل، قال أبو شهلا : “لا يوجد لدينا أي تعليمات في هذا الموضوع”.

ويوم 13 مارس، قال تلفزيون فلسطين الرسمي ان رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله ورئيس جهاز المخابرات العامة نجيا من محاولة اغتيال تعرضا لها جراء انفجار وقع اثناء دخول موكب السيارات الى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون ” ايرز”.وأسفر الانفجار الذي طال آخر مركبتين في الموكب، عن وقوع 7 إصابات، حيث استهدفت المنفذون الموكب بإطلاق النار بعد وقوع التفجير.

وقال الحمد الله في كلمة له أمام مقر الحكومة في رام الله يوم التفجير (الثلاثاء) بعد عودته من غزة : “سأعود وسأذهب الى قطاع غزة مع جميع الوزراء وقوى الامن الى قطاع غزة قريبا”.

رابط مختصر
2018-03-26 2018-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات فلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin